Open the menu

جميع اﻷخبار من " مأرب برس "

  • وزير كوريا الشمالية : نمتلك تكنولوجيا صواريخ قادرة على تدمير حاملات الطائرات الأمريكية بالقرب من شواطئهم

    قال مسؤول في وزارة الخارجية الكورية الشمالية، مساء أمس السبت 21 أكتوبر/تشرين الأول، إن بلاده تمتلك تكنولوجيا صواريخ قادرة على تدمير كل حاملات الطائرات الأمريكية..

    منذ 17 ساعة
  • ما حقيقة زيارة مسؤولين سعوديين لإسرائيل ؟

    صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية تعليقا على الخبر الذي تداولته بعض وسائل الإعلام المعادية وغيرها من أن أحد المسؤولين في المملكة العربية السعودية زار اسرائيل..

    منذ 17 ساعة
  • تقارير: 2-3 مليون وحدة من هواتف آيفون X ستتاح يوم 3 نوفمبر

    الإطلاق الرسمي لهاتف آيفون X سيكون يوم 3 نوفمبر، ومشاكل الإنتاج جعلت المحللين يعتقدون أنه فقط سيتم شحن 2-3 مليون وحدة يوم الاطلاق، لأن آبل..

    منذ 17 ساعة
  • البيضاء.. مقاومة قيفة تباغت الحوثيين وتحرر مواقع جديدة وتكبّدهم قتلى وجرحى

    أعلنت المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، عن تحريرها مواقع جديدة من سيطرة المليشيا الإنقلابية بمديرية القريشية، بعد هجوم مباغت شنته صباح اليوم الأحد. وأكدت مقاومة البيضاء- في..

    منذ 17 ساعة
  • بعد توقف دام 3 سنوات.. الأوقاف تناقش الترتيبات النهائية لانطلاق موسم العمرة

    ناقش اجتماع برئاسة وزير الأوقاف والارشاد أحمد عطية، مع قيادة قطاع الحج والعمرة ومدراء الادارات في المكتب، الترتيبات اللازمة لاستكمال اجراءات تعميد شركات العمرة ترقباً..

    منذ 17 ساعة
  • الحكومة: لن نسمح بانخفاض القيمة الشرائية للعملة الوطنية

    أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن الحكومة لن تسمح بانخفاض القيمة الشرائية للعملة الوطنية، وأنها تكرس جهودها لتعزيز قيمة الريال اليمني، منعا..

    منذ 18 ساعة
  • القوات الحكومية تطهر جيوبًا للحوثيين في الجوف

    أعلن الجيش اليمني، تطهير جيوب جديدة تابعة لميليشيات الحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في مديرية “المتون” غربي محافظة “الجوف”. ونقل موقع “26 سبتمبر” التابع..

    منذ 19 ساعة
  • شاهد بالصورة.. سوء الأوضاع المعيشية تحول مسؤول حكومي يمني إلى عامل بناء

    أجبرت ظروف الحياة الصعبة في اليمن، رئيس فرع التنظيم الناصري ومستشار محافظة ذمار شعلان الأبرط، على التخلي عن أناقته المعهودة وملابسه الفاخرة، والتوجه للعمل في..

    منذ 19 ساعة
  • الفريق علي محسن الأحمر يكشف عن 4 أهداف تمثل الأولوية لدى الشرعية اليمنية

    أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد, على أن أهداف وأولوية القيادة السياسية الشرعية هي إستعادة الدولة ومحاربة أعمال التطرف والإرهاب وبسط..

    منذ 19 ساعة