Open the menu

المتحدث باسم ما يسمى بجيش الحوثيين: مفاجآت عسكرية في الطريق  

المتحدث باسم ما يسمى بجيش الحوثيين: مفاجآت عسكرية في الطريق  

الموقع بوست - وكالات

السبت, 13 يناير, 2018 07:06 مساءً

قال العميد شرف لقمان، المتحدث باسم  ما يسمى "الجيش اليمني بصنعاء" التابع للحوثيين إنه "بعد دخول منظومة الدفاع الجوي لساحة المعركة، سوف تتغير قواعد الحرب خلال فترة قريبة".

 

وأضاف لقمان، في مقابلة مع "سبوتنيك"، اليوم السبت، أن قواتهم أصبح لديها اليوم إمكانات الردع التي يمكن أن تحدث نوع من التوازن الكامل في كل الأسلحة "البحرية، والدفاع الجوي، بجانب القوات البرية".

 

وتطرق لقمان، خلال اللقاء إلى "عدد كبير من النقاط الاستراتيجية الهامة، والتي صاحبت التطورات والتغيرات على الأرض".

 

ومن تلك النقاط -حسب قوله- "مصادر تسليح القوات الجوية، والكاميرات الحرارية، والصواريخ الباليستية ومصادرها، وكيف تمكنوا من الوصول لتلك المعادلة في ظل ظروف الحصار، وهل ساعدت دول مثل إيران في تزويدهم بالخبرات، وأجزاء الصواريخ الباليستية سواء بشكل مباشر أم غير مباشر".

 

ولفت المتحدث، إلى أن "الأيام القادمة تحمل المزيد من المفاجآت التي لم يحسب التحالف لها أي حساب، كما حدث بموقع ضبعة السعودي في منطقة نجران، وإسقاط الطائرة التورنيدو وإصابة الـمقاتلة التابعة للتحالف الـ

F15

".

 

وذكر لقمان، خلال اللقاء، أن "التحالف يقود حربا إعلامية مغلوطة ويقوم بعمليات تضليل متعمده للرأي العام المحلي والعالمي حول ما يدور من معارك على الأرض، فيقوم بتصوير انتصارات وهمية، ولوكان ما يقومون ببثه حقيقي لقاموا بتوثيق تلك العمليات ونشرها".

 

 

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا