Open the menu

القيادة المحلية بمحافظة لحج تعقد الاجتماع التأسيسي

القيادة المحلية بمحافظة لحج تعقد الاجتماع التأسيسي

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي عقد صباح اليوم السبت الموافق 13 يناير 2018 م الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ولاعلان قيادة الدوائر التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  بحضور عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي امين صالح ونيران سوقي وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية وممثلي المديريات بمحلية لحج  وعدد من الشخصيات  السياسية والعسكرية والامنية بمحافظة لحج .

وفي اللقاء الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي ،رحب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج الدكتور فضل هماش  بأعضاء المجلس الانتقالي والجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالمديريات ناقلا تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي لأبناء لحج ،

مشيرًا بأن القيادة المحلية بمحافظة لحج ستعمل خلال الفترة القادمة ترتيب دوائرها والانطلاق في عمل مؤسسي منظم وصولا الى تحقيق هدف إنجاز الاستقلال والحرية وبناء دولة النظام والقانون .

واضاف هماش بان تدشين تشكيل القيادات المحلية هو يمثل استكمالا لمجهودات وتضحيات أبناء الجنوب عبر مراحل النضال ،منوها أن المجلس الانتقالي هو الإطار الجامع لكل مكونات الثورة .

وطالب هماش إلى تعزيز قيم التسامح والتصالح ونبذ كافة أشكال الفرقة والتنازع بتسيير كافة الجهود والإمكانيات في وحدة الصف الجنوبي.

بدوره اشاد رئيس الدائرة التنظيمة في المجلس الاعلى الانتقالي الجنوبي امين صالًح بالاجواء الايجابية التي ينعقد فيها هذا الاجتماع وقال ان اعلان هذا الاطار الجمعي لابناء الجنوب يأتي لتضحيات شعبنا الذي ناضل من اجل استعادة دولته ..  

واضاف صالح ان تشكيل القيادات المحلية بالمحافظات ياتي وسط تلاحم جنوبي جميل يتحمل تحته الاعضاء مسئولية كبيرة ونتمنى ان يكونوا بمستوى التحدي  الذي تم اختيارهم فيه .

وشهد الاجتماع نقاشات مطولة للمواضيع المدرجة في جدول الاعمال .

وتوافق الاعضاء في الجلسة المغلقة على ممثلي المديريات في الدوائر والتي رفعت الى رئاسة المحافظة والتي سيعلن عنها لاحقا من قبل رئيس المجلس بالمحافظة .

لحج 
إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا