Open the menu

عضو بالجمعية الوطنية ينتقد انجرار النشطاء وراء اشاعات مطابخ الشرعية

عضو بالجمعية الوطنية ينتقد انجرار النشطاء وراء اشاعات مطابخ الشرعية

عدن تايم - خاص :

قال عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية اليافعي ان الاعلام الموجة التابع للشرعية يمارس الهاءا مدرسوا لغض الطرف عن مشاكل حقيقة وخطيرة مقابل اثارة قضايا جانبية .

واوضح  بن عطية ان المشكلة ليس بطارق فقط ولا قضية السفينة الصينية ولا بيع جزيرة سقطرى بل ان  المشكلة أن ينقاد الكثير من النشطاء والكتاب والقيادات بحماس كبير وراء الإشاعات التي يصنعها الإعلام الموجه وكل يومين يأتوا لهم بإثارة جديدة .

واوضح :  هذا الإلهاء ليس عبثي بل مدروس من أجل غض الطرف عن مشاكل كبيرة حقيقية خطيرة جدا مثل أسباب إنهيار العملة حيث أصبح سعر الدولار ٥٠٠ ريال وهذا الأمر سوف يسبب مجاعة لأن راتب الموظف الحكومي سوف يصبح مقابل كيس رز !

واردف : وهناك أمور أخرى لا يريدون تسليط الضوء عليها وإثارتها مثل فشل الجبهات في الشمال من تحرير حتى محافظة واحدة رغم أن تغيير بحاح قبل حوالي سنتين كان بسبب ما قالوا انه يشكل عائق لتحرير تعز ومأرب فهل تحررت تعز وهل تقدمت الجيوش من جبهة نهم وهل تحررت صرواح ! 

واختتم تغريدته بالقول : ا تنسوا أيضا تغافل الإعلام عن منفذ الوديعة الذي يدر المليارات وتذهب إلى جيوب المتنفذين ورفض السلطات في مأرب من توريد الضرائب إلى البنك المركزي في عدن وهذا عدم إعتراف بالشرعية التي يتغنون بها .

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا