Open the menu

تدشين العمل الميداني لفرق التوعية بمخاطر الالغام في عسيلان وبيحان بشبوة

تدشين العمل الميداني لفرق التوعية بمخاطر الالغام في عسيلان وبيحان بشبوة

تدشين العمل الميداني لفرق التوعية بمخاطر الالغام في عسيلان وبيحان بشبوة

الأحد 14 يناير 2018 الساعة 14:57

يمن فويس _ متابعة

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر ،اليوم، و مدير عام مديرية بيحان احمد صالح الطاهري فعاليات حملة التوعية الطارئة بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب في مديريتي بيحان وعسيلان.

واشاد الامين العام هشلة بمستوى الاعداد للحملة التي ينفذها ثلاثون شابا وشابة ولمدة شهرا بتمويل من منظمة اليونسيف بعد استكمالهم لبرنامج تدريب في هذا الجانب لمدة اربعة ايام..مؤكداً على اهمية التواصل في برامج التوعية بمخاطر الالغام التي تعد 

وطالب بضرورة ان تشمل برامج التوعية مديرية عين التي نالت نصيبها من شر المليشيا الانقلابية وغرست العديد من حقول الالغام فيها .

من جانبه اشار رئيس شعبة هندسة الالغام بوازارة الدفاع العميد شيخ زيد ثابت،الى انواع ومخاطر الالغام على حياة الناس وكيفية التعرف عليها والابتعاد منها والابلاغ عنها في حينها .

ونوه منسق البرنامج الدكتور علي صالح الشاعري بتقسيم المشاركين والمشاركات في تنفيذ البرنامج الى خمس مجموعات ثلاث منها تتولى التوعية في مديرية بيحان والمجموعتين الاخرى تتولى التوعية في مديرية عسيلان .

الى ذلك افتتح امين شبوة المساحة الصديقة بمدرسة 30 نوفمبر بمدينة العليا بتمويل من منظمة اليونسيف ..على دورها في حياة الاطفال واعادة تأهيلهم نفسيا بعد وقوعهم فريسة لمخاوف حروب تحرير بيحان من مليشيا الحوثي الانقلابية.

إقراء ايضاً

العمل 
إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا