Open the menu

افتتاح مكتب المضياف للسفريات والسياحة بعدن

افتتاح مكتب المضياف للسفريات والسياحة بعدن

أخبار عدن

صورة الافتتاح

الأحد 14 يناير 2018 03:16 مساءً

عدن (عدن الغد)خاص:

افتتح الاستاذ انور السقاف نائب مدير عام السياحة بالعاصمة عدن والاستاذ باسل حزام فارع رئيس اتحاد السياحي اليمني في المحافظات المحررة والاستاذ احمد بن حطبين رئيس مجلس إدارة المضياف للسفريات والسياحة والاستاذ لطفي يسلم بن عويد مدير مكتب المضياف  بالمحافظة.

وخلال قض الشريط استمع الاستاذ انور السقاف ممثلا عن الاستاذ احمد سالمين القائم باعمال المحافظة عن شرح عن الخدمات التي يقدمها المكتب لزبائنه على مستوى الجمهورية وتشمل دخول الاراضي السعودية وكذلك استكمال المعاملات لتأشيرات الايادي العاملة وكذلك قطع التذاكر عبر خطوط الطيران وحجز وسائل النقل  السياحي باحدث الوسائل الحديثة بين اليمن والمملكة العربية السعودية .

وفي تصريح صحفي  قال والاستاذ احمد بن حطبين رئيس مجلس إدارة المضياف للسفريات والسياحة : اننا اليوم ندشن افتتاح مكتبنا الرابع بالعاصمة عدن منذ ان تأسست الشركة في عام 2008 ولدينا تجربة قوية مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية ونقدم شكرنا على هذه الثقة التي اولونا بها ونحن ان شاء الله سنكون عند حسن ضنهم بنا .

واضاف حطبين : ان خدمتنا هذا العام سوف تسهل سفر اليمنيين الى الاراضي السعودية عن طريق البحر والبر وليس للحاجة للذهاب الى دولة عربية خارج اليمن .

وشكر حطبين الاخوة المسؤلين ورجال الاعمال في العاصمة عدن على حضورهم حفل الافتتاح والاستماع من قبل الموظفين للخدمات التي يقدمها المكتب .

* من نايف السيد 

الاستديو

شاركنا بتعليقك

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا