Open the menu

طلاب من ذوي الاعاقة الخاصة يقيمون وقفة احتجاجية امام مبنى الشؤون الاجتماعية بعدن للمطالبة بصرف مستحقاتهم

طلاب من ذوي الاعاقة الخاصة يقيمون وقفة احتجاجية امام مبنى الشؤون الاجتماعية بعدن للمطالبة بصرف مستحقاتهم



أخبار عدن







الأربعاء 14 فبراير 2018 08:43 مساءً
عدن (عدن الغد)خاص:



نظم صباح اليوم طلاب وطالبات من ذوي الاعاقة(الكفيفون) وقفة احتجاجية أمام بوابة مبنى الشؤون الاجتماعية بمديرية صيرة بعد تأخر صرف الصندوق لمستحقاتهم المالية لأكثر من عام ومناشداتهم العديدة للجهات المعنية وتلقيهم وعود دون أن ينفذ منها شيء.


ورفع الطلاب المكفوفين لافتات تحوي شعارات تعبر عن غضبهم لإهمال الصندوق لحقوقهم المالية وبسبب سوء الظروف المعيشية التي يمرون بها في ظل الغلاء الفاحش وارتفاع اسعار المواصلات.


حضر الوقفة مدير صندوق الشؤون الاجتماعية نزار الجاوي ومستشار وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل غازي عبدالله اللذان اكدو على تواصلهم مع وزيرة الشؤون الاجتماعية د/ابتهاج عبد القادر الكمال وحرصهم على اكمال اجراءات توقيع الشيكات الخاصة بمستحقات ذوي الاعاقة وسيتم صرفها خلال الأيام القادمة.


وتم اختيار مرشح من كل الطلاب المكفوفين للتواصل واعطاءهم مهلة الى يوم الاثنين القادم للنظر في موضوعهم والإسراع فيه, و شدد الطلاب المحتجين على مطالبهم التي تعد حقا من حقوقهم وفقا للقانون وانه في حال عدم تنفيذ المسؤولين في الشؤون الاجتماعية وعودهم سيتم التصعيد بشكل سلمي ومتكرر, مناشدين وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ابتهاج الكمال بالتجاوب مع مطالبهم وتوقيع الشيكات وصرف مستحقاتهم في اقرب وقت.


*من دنيا حسين فرحان















الاستديو











شاركنا بتعليقك










إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا