Open the menu

الجعدني يناقش خطة تغيير بعض مسارات المجاري بخورمكسر ويتفقد مجمع العريش

الجعدني يناقش خطة تغيير بعض مسارات المجاري بخورمكسر ويتفقد مجمع العريش



أخبار عدن







الأربعاء 14 فبراير 2018 11:56 مساءً
عدن(عدن الغد) صديق الطيار





قام صباح اليوم الأستاذ ناصر الجعدني أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر القائم بأعمال المدير العام، يرافقه كل من نبيل محمد الصلوي مدير إدارة الصرف الصحي بالمديرية، وصبري سعيد علي مشرف المجاري، بالنزول إلى حي السعادة لحل مشكلة طفح المجاري (ما بين عمارة الهندي وعمارة الحبيشي وعمارة الأندلس)، والتي سيتم فيه تأهيل شبكة المجاري وعمل مسارات جديدة للتصريف - بنحو 700 متر - بدلا عن المسارات القديمة التي استحدث المواطنون عليها بناءات عشوائية وكانت أحد الأسباب الرئيسة لمشكلة المجاري في المديرية.
وأوضح الجعدني أن الدراسة لمشروع عمل مسارات جديدة يتم إعدادها حاليا وسيتم البدء في العمل خلال شهر أبريل القادم.
وحث الجعدني المواطنين على الإحساس بالمسؤولية تجاه الخدمات العامة في المديرية والمحافظة عليها.. وشدد على ضرورة الالتزام بعدم البناء على خطوط المجاري كي لا تتفاقم مشاكل طفح المجاري في المديرية.
بدوره شكر الشيخ حيدرة عبدالله الفضلي (أحد اعيان المنطقة) الأستاذ ناصر الجعدني على جهوده الكبيرة لتوفير جميع الخدمات لأهله ابناء المديرية وحل جميع المشاكل في هذا الجانب.. مشددا على تعاون الجميع ودعم جهود السلطة المحلية لخدمة أبناء المديرية.
بعد ذلك زار القائم بأعمال مدير خور مكسر ناصر الجعدني، بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية ناصر أحمد، المجمع الصحي بمنطقة العريش، للاطلاع على سير العمل فيه.. واستمع الجعدني من القائمين على المجمع إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه العمل، مؤكدا على تذليل جميع الصعوبات التي تعترض سير عمل المجمع وتوفير كل مستلزماته.














الاستديو











شاركنا بتعليقك










إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا