Open the menu

قائد الكتيبة الأولى احتياط بعدن يقوم بزيارة تفقدية لنقطة العلم

قائد الكتيبة الأولى احتياط بعدن يقوم بزيارة تفقدية لنقطة العلم



أخبار عدن







الخميس 15 فبراير 2018 01:57 صباحاً
عدن(عدن الغد) خاص:



قام قائد الكتيبة الأولى احتياط بالعاصمة عدن ابو يونس الخالدي صباح أمس الأربعاء بزيارة تفقدية الى نقطة العلم، المدخل الشرقي للعاصمة،   للإطلاع على الأوضاع الأمنية هناك. 


وخلال زيارته ألقى الخالدي كلمة لأفراد نقطة العلم مبينا لهم أهمية موقع نقطة العلم ، معتبرًا انه البوابة الرئيسية للعاصمة عدن، حاثا أفراد النقطة على الحفاظ على أمن المدخل والالتزام بأوقات الدوام وحسن السلوك مع المارين بلمنفذ والتفتيش الدقيق للحفاظ على أمن وسلامة العاصمة عدن وسكانها، معتبرًا أنها مسئوليتهم الأولى.



 كما دعا عبر صحيفة " عدن الغد" جميع المواطنين الالتزام والتعاون مع الأفراد أثناء التفتيش وعدم تعاملهم باي مبالغ مالية، موضحاً مكتب النقطة مفتوح  لاستقبال  شكوى المواطنين.


داعيا أفراد النقطة لعدم التساهل مع من يريد المساس بالأمن والاستقرار، كما وجههم باخذ الحيطة والحذر ورفع الجاهزية لأي طارئ يمس بالأمن والاستقرار.


وقال الخالدي أن نقطة العلم يتم التعامل فيها حسب النظام والقانون دون سياسات ومماحصات، مبينا أن هم قيادة النقطة الكبير القيام بعملها بكل مصداقية وإخلاص للحفاظ على الأمن والاستقرار. 



 مقدما شكره وتقديره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على كافة جهودهم ودعمهم لترسيخ الأمن للمناطق المحررة.


ودعا جميع القوى إلى التكاتف والتعاون ونبذ جميع أسباب التفرقة والمناطقية والعبثية. 


وفي ختام حديثه أشاد الخالدي بجميع افراد وضباط العلم والكتيبة على الجهود والعمل الذي يقومون به.


الجدير بالذكر أن الكتيبة الأولى احتياط تعمل بأكثر من موقع معسكر المشاريع_ مستشفى الصداقه _منفذ العلم.















الاستديو











شاركنا بتعليقك










إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا